تعرّف على المعرض التجاري الإندونيسي الرقمي الفترة من 21 أكتوبر -4 نوفمبر 2021

على مدى السنوات القليلة الماضية ، حققت إندونيسيا اتجاهًا إيجابيًا لنمو الصادرات في مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات إلى السوق العالمية ، والتي يجب الحفاظ عليها وتحسينها أيضًا ، لأن إندونيسيا تتنافس أيضًا مع دول أخرى في استكشاف الفرص العالمية.
لمواصلة تحسين أداء الصادرات الوطنية ، كانت وزارة التجارة في جمهورية إندونيسيا سباقة في دعوة وجلب المشترين والمستثمرين من أجل تحقيق صفقات مباشرة مع مزودي خدمات ومنتجات التصدير الإندونيسيين في المعرض التجاري السنوي لـ Trade Expo Indonesia (TEI) ).
فيما يتعلق بالوضع الوبائي الأخير ، بدأت وزارة التجارة في جمهورية إندونيسيا في مواصلة تحسين أداء التصدير من خلال تغيير نموذج TEI التقليدي إلى الإصدار الرقمي من المعرض التجاري الإندونيسي.
Trade Expo Indonesia Digital Edition هي عبارة عن معرض تجاري دولي تم تصميمه لتعزيز نمو منتجات التصدير وتوسيع سوق التصدير. تطرح النسخة الرقمية من معرض إندونيسيا التجاري رقم 36 في عام 2021 موضوع “إحياء التجارة العالمية” للترويج للمنتجات عالية الجودة المصنوعة في إندونيسيا عبر منصة عرض عبر الإنترنت للسوق العالمية ، وتطوير شبكات الأعمال ، والاستثمار ، وتقديم عروض للمنتجات الإندونيسية المتميزة وأفضل المنتجات .
إلى جانب المعرض ، يقدم المعرض التجاري الإندونيسي الرقمي أيضًا سلسلة من الأنشطة الموازية التي تتكون من المعرض والمنتدى التجاري ومطابقة الأعمال ومنتدى الأعمال والاستشارات.
يقدم المعرض التجاري الإندونيسي الرقمي 2021 العديد من المنتجات المصنفة بعناية ، والتي تشمل المنتجات والخدمات المتميزة ، ومنتجات التصنيع ، والأثاث ، والمنتجات الحرفية ، ومنتجات الأغذية والمشروبات والأزياء ، والإكسسوارات ، والمنتجات المتعددة.
حاليا ، تعمل سفارة جمهورية إندونيسيا بالخرطوم على زيادة التعاون الاقتصادي بين إندونيسيا والسودان. ستكون مشاركة رواد الأعمال السودانيين في معرض إندونيسيا التجاري 2021 مؤثرة للغاية في الجهود المبذولة لزيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين.
كما قامت السفارة بالعديد من العروض الترويجية مع رجال الأعمال في السودان ، بما في ذلك الغرف التجارية ، واتحاد رجال الأعمال وأصحاب العمل السودانيين ، ورجال الأعمال في ولاية القضارف ، ورجال الأعمال في ولاية النيل الأبيض ، وغيرهم من رجال الأعمال في السودان.
على هامش عقد المعرض التجاري الإندونيسي الرقمي، ستقوم السفارة أيضًا بتسهيل اجتماعات العمل لرجال الأعمال من البلدين.

تدعو السفارة الإندونيسية في الخرطوم جميع رجال الأعمال السودانيين للمشاركة في المعرض التجاري الإندونيسي الرقمي الذي سيعقد في الفترة من 21 أكتوبر 2021 إلى 4 نوفمبر 202 ، من خلال التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.tradeexpoindonesia.com أو زيارة السفارة الإندونيسية في الخرطوم مباشرة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى