الجلسة الاولي في بلاغ بدر للطيران ضد الصحفي صديق رمضان

الخرطوم:الحاكم نيوز

عقدت محكمة جرائم المعلوماتية صباح اليوم الإثنين الجلسة الأولى لقضية البلاغ المدون من شركة بدر للطيران ضد رئيس تحرير موقع نبض نيوز الإلكتروني الزميل صديق رمضان، واستمعت إلى وكيل النيابة وقررت أن تكون الجلسة الثانية في السابع عشر من هذا الشهر.

وقال رئيس هيئة الدفاع عن الزميل صديق رمضان، الدكتور عبدالله علي إبراهيم،في تصريحات صحفية أن جلسة اليوم شهدت بداية الإجراءات بحضور هيئة الدفاع، وهيئة الإتهام ممثلة في وكيل النيابة ومحامي الحق الخاص، وقال انه تم تقديم بعض المستندات التي كشف عن انها عبارة عن المقالات التي تم نشرها.

وأشار الي إن هئية الدفاع طلبت من المحكمة الموقرة منحها فرصة للإطلاع على المستندات، مبيناً عن أنه تم منحهم عشرين دقيقة، وأشار إلى أنهم أكدوا للمحكمة بأنها ليست كافية للإطلاع على كل المستندات، موضحا عن الإستجابة لطلبهم بتحديد جلسة ثانية لمراجعة المستندات ومن ثم إبداء رأي الدفاع فيها.

وأبدى الدكتور عبدالله ابراهيم ارتياحه الكبير لتعامل القاضي الذي ينظر القضية وسعة صدره وحرصه على تطبيق العدل.

والجدير بالذكر أن هيئة الدفاع عن الزميل صديق رمضان تضم عدد من كبار القانونيين في البلاد وعلى رأسهم الدكتور عبدالله علي إبراهيم، والأساتذة الاجلاء:يحي حمزة يحي، عمر عابدين فرح، عمر عبدالله محمد نور، نادية الطيب محمد، درية عوض تركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى