وزير الثروة الحيوانية يقف على أوضاع قطاع الأسماك

 

 

الخرطوم  : الحاكم نيوز

 

وقف وزير الثروة الحيوانية حافظ ابراهيم على العمل ميدانياً ظهر اليوم بالشجرة على عمل الإدارة العامة للأسماك والحياة المائية،و استمع إلى مشاكل الإحصاء ومشكلات مركز التدريب القومي للأسماك وقضايا الاستزراع متلمسا احتياجات قطاع الأسماك..

ووقف الوزير في جولته على بيئة العمل والإمكانيات المتاحة، كما زار مصنع أعلاف الأسماك، واعدا بتقديم كل الإمكانيات لنهضة قطاع الأسماك مشيرًا إلى أن الدولة مهتمة بتطوير نظم العمل وتأهيل القطاع الإنتاج السمكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى