الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل يحذر من تفشي كورونا بالبحر الأحمر

بيان
بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الاتحادي الديقراطي الاصل
قطاع التنظيم
في البدايه
نترحم على أرواح الشهداء الذي توفوا إثر التفشي المريع لفايروس كورونا بولاية البحر الأحمر شرقي السودان الذي صار يحصد العشرات في اليوم الواحد حتى تجاوز الثلاثين حالة وفاة في اليوم او اكثر ، مع تردي الأوضاع الصحية وعموم الوضع الصحي المعروف بشرق السودان، و بحزن بالغ نرسل تعازينا لكل أسرة فقدت إنسانا عزيزا ضمن ضحايا هذا الوباء ، كما نتمنى للمصابين عاجل الشفاء ولمواطنينا الشرفاء كامل الصحة والأمان والوقاية .
ونأمل من المواطنين توخي الحذر والعمل بالاشتراطات الصحيه.
اولا ندعوا الله مخلصين أن يرفع الوباء والبلاء والأمراض والغلاء والضيق عن شعبنا العظيم وان ينعم علينا جميعا بالصحة والأمن والسلام والاستقرار وان ينزل رحمته على بلادنا و ان يرحم موتانا و يشفى جميع مرضانا.
المواطنين الشرفاء

ان هذا الفايروس خطير جدا وان الدول التي تمكنت من مقاومه إنما نجحت بالوعي بمخاطر المرض و باتخاذ التدابير الوقائية الصارمة المعروفة، حيث يجب اتخاذ الحيطة البالغة و عدم الخروج الا للضرورة القصوى، وارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الإحتشاد في اي مكان وإلغاء او تحجيم كافة المناسبات الاجتماعية.منعا لانتشار الفايروس، كذلك وعدم التشكيك في وجود المرض الذي يحصد المئات من بيننا على مدار الساعة وأمام أعين الجميع.
ثانيا
نطالب السلطات الصحية والحكومة باستنفار كل قدراتها الفنية وإمكاناتها المادية و الدعم المخصص لمكافحة هذا المرض اللعين من أجل أرواح الناس في ولاية البحر ومن اجل كل السودانيين و اتخاذ ما يلزم من تدابير وقرارات واجراءات صحية لإنقاذ أهلنا في هذه الولاية.
ثالثا
نناشد منظمات الصحة العالمية والإقليمه العاملة في مجال الصحة وممثلي المانحين الدوليين بإعداد خطة تدخل صحية طارئة لإنقاذ الأوضاع بشرق السودان.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى