تصريحات مهمة لرئيس لجنة التطبيع بالهلال حول اجتماع اللجنة أمس

الخرطوم – الحاكم نيوز

قال رئيس لجنة تطبيع الهلال هشام السوباط انه في إطار الخطة الإصلاحية التي سبق وأن أعلنا عنها، فقد عقدت لجنة تطبيع الهلال اجتماعاً أمس، خلص على الاستعانة بنفر كريم من الأهلة الخلص في العديد من القطاعات أبرزها القطاع الرياضي حيث تم تسمية ابني محمد إبراهيم الحاج العليقي نائباً لرئيس القطاع.

واوضح في منشور على صفحته على فيس بوك ان العليقي رياضي مطبوع وشاب مثابر ورجل أعمال ناجح، وقبل كل ذلك مهموم بقضايا الأزرق، إضافة إلى أنه سبق له ممارسة كرة القدم في العديد من الأندية الولائية في درجاتها المختلفة، تعجبني فيه غيرته على النادي وحماسه اللامحدود، أتمنى له التوفيق في هذه المهمة، وثقتي كبيرة في قدرته على وضع بصمته، وترتيب الأوضاع في القطاع بالشكل الذي يوازي مكانة نادينا العظيم، فهو رجل مرتب ويعمل بمؤسسية واحترافية عالية.
دائرة الكرة تم إيكال إدارتها للمهندس إبراهيم سليمان، وبالطبع هو إسم معروف للجميع، ونطمح بشدة في أن يقدم عمل كبير، وأن ينجح في احداث طفرة حقيقية في شؤون الفريق.
واضاف : كما سعدنا بتولي الكابتن المحترم عماد خوجلي لرئاسة قطاع الشباب، وهو إسم أيضاً غني عن التعريف، وقد جاء تعيينه في هذا الموقع لتدعيم هذا القطاع بالشكل الأمثل، خاصة وأن فئة الشباب ستجد اهتماماً متعاظماً من لجنتنا، لأهميتها وضرورة تفعيلها.
واكد انه تمت أيضاً إعادة هيكلة العديد من القطاعات الأخرى، واستعنا خلالها بأعضاء لجنة التطبيع، كما تم تعيين الأخ أنس محمد أحمد منسقاً إعلامياً، ونتمنى له التوفيق في المهمة، ولجميع الأسماء المنضمة حديثاً.
وقال السوباط : أرسل صوت شكر لجميع الإخوة الذين انتهى تكليفهم، ونرفع لهم القبعات على اخلاصهم وتفانيهم.. سنواصل تدعيم كافة المواقع متى ما كانت الحاجة لذلك، ونعمل لتوسيع ماعون المشاركة للكفاءات الهلالية، أملاً في تحقيق الطموحات والأحلام المنشودة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى