سنار تحدد موعد امتحانات الأساس

سنجة حامد النعيم

أعلنت وزارة التربية والتوجية ولاية سنار خلال المؤتمر الصحفي إستعدادات الولاية لإنطلاق إمتحان شهادة الاساس في الثلاثين من مايو الجارى.

وأكدت الاستاذة عفاف الرضى وزيرة التربية والتوجية في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس انه رغم الظروف التى تزامنت مع العام الدراسي الا أن الولاية والوزارة تجاوزت كل المعضلات وتم وضع الخطط وتسليم الامتحانات الى المحليات وتم توفير الدعم اللوجستى ومراعاة الاحترازات الصحية .

وأشادت الرضي بوالى سنار الأستاذ الماحي محمد سليمان والجهاز التنفيذي في تذليل كافة المعوقات مؤكدة تأمين المراكز من كل النواحى وتطبيق الاحترازات الصحية بالإضافة لحل كل المشاكل المالية من قبل وزارة المالية والمديرين التنفيذيين بالمحليات مشيرة الى أنه تم توزيع مديرىن عامين من الوزارات مشرفين على مراكز المحليات المختلفة .

من جانبه أكد استاذ ابراهيم ادم ابراهيم مدير مرحلة الاساس ان عدد الجالسين 26475 طالبا وطالبة موزعين على226 مركزا في المحليات السبع وأعلن جاهزية الوزارة لتأمين وسائل الحركة والوقود وكل ما يتعلق بالامتحانات والمراكز.

فيما أشار أستاذ رمزى هاشم مدير التخطيط والإحصاء الى دور المنظمات والبنك الدولى في دعم التعليم بالولاية كما أشاد بدعم منظمة اليونيسيف

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى