مركز الملك سلمان يوزع سلال رمضانية بكادوقلي

كادوقلي الحاكم نيوز

قامت منظمة الاغتنام الخيرية للتنمية البشرية بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع سلال رمضانية للأسر الأكثر حوجه بجنوب كردفان.

وأكد الأستاذ عبدالله عبدالرزاق ممثل الوالي لدى تدشينه السلة الرمضانية للمواطنين المتضررين بالولاية دعم حكومة الولاية وتقديم كافة المساعدات للايادي التي تمد يد العون من أصحاب رؤوس الأموال تجاه المواطنين، وأضاف ان الولاية في حاجة ماسة لمثل هذه الأعمال الإنسانية لتضررها من الحرب وآثارها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. .

وأوضح الأستاذ أحمد الدال الجيد ممثل منظمة الاغتنام الخيرية للتنمية البشرية بولاية الخرطوم ان المشروع الكلي لجنوب كردفان يتضمن 1247 سلة غذائية يستفيد منه أكثر من (6000) الف أسرة وتحتوي السلة على مواد استهلاكية تسهم في استقرار الوضع الاقتصادي للمستهدفين لافتا إلى أن المشروع يرتكز على ثلاثة حزم منها مواد غذائية، ومواد الإيواء للمتضررين من الفيضانات والكوارث الطبيعية.

وأشار الى ان المشروع يأتي متواصلا لمدة ثلاثة سنوات يشمل جميع محليات الولاية المختلفة، معربا عن شكره وتقديره لمركز الملك سلمان لاهتمامه المتواصل بالعمل الإنساني واثره النفسي لإنسان تلك الولاية

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى