خالد سلك يمتدح دور الشرطة في استقرار وأمن السودان

الخرطوم الحاكم نيوز

أوضح وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف أن زيارة رئيس الوزراء لوزارة الداخلية تمثل أول زيارة عقب تشكيل حكومة سلام السودان، وذلك استشعاراً للأهمية القصوى والكبرى لهذه المنظومة العريقة والمهمة في استقرار وأمن السودان وتطوره ونمائه ورفاهه.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بدار الشرطة ببري أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة والضباط رتبة عميد فما فوق وذلك بحضور وزراء الداخلية، المالية والتخطيط الاقتصادي، الاتصالات والتحول الرقمي، ومدير عام قوات الشرطة. وأكد وزير شؤون مجلس الوزراء أهمية دور المنظومة الأمنية في المحافظة على أمن واستقرار البلاد.

وقال المهندس خالد عمر يوسف أن الشعب السوداني أعاد إحياء روح الأمل لبناء الوطن من جديد عقب ثورة ديسمبر المجيدة بعد أن ارتكبت العصبة البائدة في حقه جرائم لا تغتفر، داعياً في هذا الصدد إلى تكامل أدوار ومجهودات كافة السودانيين والسودانيات لبناء الوطن، مؤكداً مواصلة الحكومة المسير والطريق حتى بلوغ الغايات التي استشهد من أجلها خيرة أبناء وبنات الوطن.

كما أكد وزير شؤون مجلس الوزراء أهمية دور الشرطة بكافة وحداتها في نجاح مشروع الانتقال.

من جانبه أوضح وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ أن زيارة رئيس الوزراء لوزارة الداخلية في أولى زياراته تمثل تكريماً واعترافاً بدور وزارة الداخلية وكل مكوناتها لما تقوم به من عمل كما تمثل سنداً ودعماً قوياً لها، وتُعَد علامة فارقة في مسار عمل الوزارة.

وتعهد وزير الداخلية بالمضي قدماً في حماية الوطن والمواطنين، مبيناً أن المواطن السوداني علَّمَ كل الشعوب الثورات مشيراً إلى أن ثورة ديسمبر المجيدة التي اتسمت بالسلمية كانت آخر ثوراته، كما ترحم السيد الوزير على شهداء ثورة ديسمبر المجيدة مع دعواته بعاجل الشفاء للجرحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى