انطلاق المبادرة الشعبية لحراسة الثورة وتدعو لانتخابات مبكرة

..

الخرطوم. َمحمد اسماعيل دبكراوي
انطلقت اليوم الََمبادرة الشعبية لحراسة الثورة ورفضت ما أسمته ب الدمار الشامل الذي تشهده البلاد ودعت الي الاهتمام بمعاش الناس وتوفير الأمن الجميع انفاذ القانون.

وقال ممثل المبادرة الخليفة محمد خير ان حكومة حمدوك. فشلت في تحقيق غايات وطموحات الثورة مبينا ان ما يسمى بقوى الحرية والتغيير فشلتو فشلا ذريعا في قيادة أمور البلاد واوصلوها على حد قوله الي الدمار الفاشل وعدم توفير الأمن وانعاش الاقتصاد السوداني بل زادو البلد دمارا وتخريبا ويعملون وفق سياسية الاقصا داعيا الي قيام انتخابات مبكرة والاعلان عن قيام مشروعا قوميا وطنيا وزاد ان حكومة حمد وك فشلت فشلا ذريعا في كافة الماحي وتعمل على سياسات التمكين والفساد الإداري وطرد وابعاد الخبرات .

من جهته أكد الخليفة عبد الوهاب بابكر الكباشي المتحدث انابة عن رئيس المبادرة ان السودان اليوم يمر في أسوأ حالته مبينا ان ان البلاد تشهد اليوم ترديا اقتصاديا وضيق في العيش، وغلا الأسعار وزاد الناظر َمحمد الأمين ترك ان البلاد اليوم بحاجة إلى قيام انتخابات مبكرة ومحاسبة الفاسدين داعيا الجميع من اهل السودان للقوق خلف المكون العسكري لتكوين حكومة عاجلة وذو فترة زمنية بسيطة حتى قيام انتخابات وجدد ترك انهم مع الثورة والوحدة الوطنية مشيرا الي أهمية الحفاظ على الفترة الانتقالي وان يكون الهم الأول هو السودان. قال ناظر عموم الرزيقات محمود موسى ابراهيم ما دبو ان المبادرة جيدة خاصة أن قيام المبادرة ان الموضوع وصل حدو خاصة وان البلاد تشهد جوع وعطش، ومرض مبينا ان المباد رة ََمعبرة لكل الناس، وأوضح ان الوضع الآن مهرجل ولن يحقق الطموحات رافضا عمل المتاريس وهو ضد أهداف الثورة داعيا القيادة النظر لخطورة الموقف والذهاب في الطريق الصحيح وكشف ان الحرية نلناها منذ عهد الانجليز

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق