لماذا تغير المرأة من المرأة؟

؟

الخرطوم الحاكم نيوز
لا نبالغ إذا قلنا إن قلّة من النساء راضيات عن أنفسهن. فكلّهن، بالمجمل، يرغبن في تغيير شيء ما في مظهرهن أو حياتهن، وكلّهن يشعرن بشيء من الغيرة حين ينظرن لأخريات مع شريك حياة أو حبيب يعتقدن أنه أفضل أو يتمتعن بشعر أكثر طولاً أو قوام أكثر رشاقة أو مفاتن أكثر امتلاء. تنسى معظم النساء أن هؤلاء الأخريات يفتقدن أشياء ما. معظمهن قد يتمنّين لو أن لهنّ عظام وجنتيك مثلاً، أو أن لديهن انحناءات جسدكِ، ومنهن من لا يعني لها جسدها المثالي شيئاً في مقابل لو أنّ الرجل الذي تحبّ، على سبيل المثال، لم يخدعها. تذكّري دوماً أنكِ تهدرين وقتاً في حسد امرأة لشيء ما تحظى به، في وقت تحسدكِ هي على شيء تحظين أنتِ به. فما هي الأشياء التي تجعل المرأة تغار من المرأة؟ إليك عزيزتي بعض العوامل والأشياء التي قد تثير حسدك إزاء امرأة أخرى، أو تشعر نار الغير في قلبك منها، حتى وإن لم تعترفي بذلك.
من تحظى بحبيب
ما الذي يجعل المرأة تغار من المرأة؟ ليس خافياً أن الحبيب في حياة المرأة، يجعلها محط حسد النساء من حولها. لكن هل تعرفين حقاً طبيعة العلاقة بينهما؟ من يدري؟ فقد يكون قلبها مفطوراً أو لعلها تعاني في علاقتها معه. أياً كان الحال، هي ليست أفضل منكِ لمجرد وجود شريك أو حبيب في حياتها. هي تحظى فقط بما قد تحظين به أنتِ قريباً. يوماً ما، سيكون لديكِ شريك، فيما قد تكون هي من دون أحد في ذلك الحين. تذكّري حينها فقط، أنكِ ستكونين قلقة لشأن ما آخر، أو تشعرين بالغيرة من إحداهن بسبب آخر.
من لديها شَعر جميل
ما الذي يجعل المرأة تغار من المرأة؟ بعض النساء محظوظات لكونهن وُلِدن بشعر جميل، لكن هذا لا يعني أن يصبح الأمر منغصاً بالنسبة لكِ؛ ذلك أن شعر المرأة الجميل لا يعني البتة أنها سعيدة بالضرورة. لدى كل امرأة ما يشغلها وينغصّ عليها حياتها. كوني على ثقة أنها قد تكون مستعدة للتخلي عن هذه الميزة مقابل شيء ما لديكِ.
الرشيقة
ما الذي يجعل المرأة تغار من المرأة؟ مجرد الفكرة أن فلانة ما غير مضطرة للذهاب لنادي اللياقة، قد تكون مبعثاً على غيرة الأخريات، لكن تذكري أن هذه المرأة لا تحظى بكل شيء. قد تكون من النسوة اللاتي يجذبن الرجل لكنها ليست من القادرات على الاحتفاظ به. وقد تكون ممّن يقاسين مع نظام غذائي يمنعهن من تذوّق الآيس كريم أو الاستمتاع بمتع الطعام منذ سنوات. إن الحياة القائمة على الحرمان، من أبسط أنواع المتع، قد لا تستحق أن تتطلعي إليها أو تشعرك بالغيرة.
من لديها صور جميلة
ما الذي يجعل المرأة تغار من المرأة؟ كوني على ثقة أن المرأة التي تكثر من نشر صورها الجميلة ولقطات من الحفلات التي ترتادها وحياتها الصاخبة، لا تتمتع بما سبق كله، وإلا ما كانت لتنشغل عن هذا كله بوضع الصور. لو كانت حياتها مثالية وممتعة إلى هذا الحد، لما وجدت ضرورة لعرض ذلك للآخرين، أو للمغالاة في عرضها على الناس.
المرأة الناجحة في العمل
ما الذي يجعل المرأة تغار من المرأة؟ كثيرات يغرن من هذه المرأة التي تتصدّر المشهد وظيفياً، وتبدو ناجحة ومتفوقة، وقد يحلمن بوظيفتها. لكن، عليكِ ألا تغاري منها، بل ان تستلهمي قصة نجاحها لصناعة قصة نجاحكِ أنتِ. اعملي بجدّ حتى تصبحي مساوية لها. حينها لن تصبح النموذج، وحينها فقط، تكونين أنت محط إعجاب وحسد الأخريات، اللاتي يتقن إلى أن يصبحن ناجحات مثلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى