سنار ….. فرص استثمارية على الطريق

سنجة:حامد النعيم
وصف وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة ولاية سنار الدكتور أنور محمد أحمد مشاركة الولاية في معرض الخرطوم بانها شكلت منصة للانطلاق في فضاء الاستثمار والفوز بفرص إستثمارية وجذب الشركات والدول المشاركة في فعاليات المعرض .
وقال الدكتور انور محمد احمد أن ولاية سنار لديها ميزات تنفذ بها للعالم في المجال الاستثماري بفضل تنوع وتعدد الموارد واعلن ان فرص الاستثمار في السودان أصبحت ممكنة أكثر من أي وقت مضى بعد عودة السودان لحضن الاقتصاد العالمي والانضمام للتجارة العالمية بعد رفع العقوبات الاقتصادية عنه.
واشار وزير مالية ولاية سنار الي ندوة الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة التي نظمتها على شرف الدورة( ٣٨)لمعرض الخرطوم الدولي حول الاستثمار والسياحة بالولايات بمشاركة إدارات الاستثمار والسياحة وناقشت السبل الكفيلة بالترويج الاستثماري والسياحي والتعريف بهما لاغتنام فرص ممكنة والتي صنفت فيها إدارتي السياحة والاستثمار الاتحاديتين ولاية سنار ضمن الولايات التي تمتلك مقومات إستثمارية كبيرة وجواذب سياحة متنوعة ومتعددة كما
أمنت الندوة على اهمية تكثيف الجانب الترويجي للولايات والتعريف بمواردها التي لم تستغل. وتعهد الدكتور انور محمد احمد بتسهيل اجراءات الاستثمار بالولاية معلنا عن مشروعات جاهزة للاستثمار في الصناعات التحويلية في الانتاج الزراعي والحيواني والبستاني بجانب مشروع التعدين.

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق