قوات من الدعم السريع تتوجه الي القضارف

كسلا الحاكم نيوز

اكد أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الأستاذ الطيب محمد الشيخ، أن القوات المسلحة تظل فرس الرهان الرابح في الذود عن مقدرات الأمة السودانية ومكتسباتها .

وقال لدى مخاطبته طابور السير لدورة الصاعقة رقم (١) لقوات الدعم السريع في طريقها إلى ولاية القضارف، مرورًا بولاية البحر الأحمر ، قال إننا نعلم الدور الكبير والعظيم الذي تقوم به القوات المسلحة تجاه حماية الأرض والممتلكات. وحيا الشيخ قوات الدعم السريع على الدور الذي قامت به بالولاية، والذي انعكس على استقرار الأوضاع بالولاية؛ والتي ينعم بها المواطن مما يدفعه إلى التنمية والإعمار.

وأضاف قائلا ” كلنا نعلم ماقامت به قوات الدعم السريع لحماية البلاد وترابها، وأننا ندخرها لذلك ولحماية الثورة مما يجعلنا أكثر اطمئنانًا”.

من جانبه، أوضح العميد الركن محمد ابومنقة؛ قائد معهد تدريب المظلات أن الدورة بدأت بالخرطوم ثم انتقل التدريب إلى ولاية البحر الأحمر للقيام بالتدريبات الجبلية والبحرية، ومنها تتجه إلى ولاية القضارف لتنفيذ التدريبات الزراعية بغابة السواك. وقال إن دورة الصاعقة تمر بكل المناطق لتوضح أن الدعم السريع في كل المناطق والاتجاهات سند للقوات المسلحة

سونا

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق