القوات المسلحة… نحن جند الله جند الوطن

تقرير الحاكم نيوز
كثيرون كانوا يظنون أن الجيش السوداني بعد وقف الحرب والقتال في البلاد انه استكان ووهن ولم يعد بوسعه التصدي لمليشيات غدرت به غدرا ولكنهم هؤلاء واهمون وتغيب عنهم معلومة أن الجيش السوداني لم يشيب راسه أو تبيض عيناه أو أصابه الغرور.

القوات المسلحة السودانية يا هؤلاء هي من أقدم الجيوش في المنطقة خاضت الحروب عقود وعقود وأكثرها تمرسا في فنون المعركة ميدانيا وليس نظريا تعرف كيف ومتي تحسم العدو متي ما أرادت وبالطريقة التي تريد وبأقل الخسائر واكبر النتائج.

وهذه القوات سادتي لا تسلك طريق العداء مستمدة الصبر على الاذي لأنها من صلب هذا الشعب لم تتهم يوما ولن تتهم بتجاوز الحدود الدولية لادراكها وخبرتها بالحدود الدولية وخط الصفر ولم تسعي يوما بالظفر بذرة تراب لم تكن في الحدود الدولية للسودان و امينه في الوقت نفسه إلا تضيع ذرة واحدة من تراب هذه الأرض وتذهب لأية دولة أخري.

خاضت القوات المسلحة في وقت واحد حروب في مختلف الجبهات رغم ما كانت تعانيه من نقص في الإمدادات فما بالها اليوم وهي تتسلح بكل شئ وبمعنويات عالية شوقا وحبا للحفاظ على وصية جدودنا زمان الذين وصوها على الوطن علي التراب الغالي الما ليه ثمن.

والبلاد تحتفل هذه الأيام بذكري الاستقلال وثورة ديسمبر يتطلب من كل سوداني أن يقف تحية إجلال وتقدير للقوات المسلحة التي حافظت على أرواح المواطنين في أعظم ثورة اثني عليها الجميع وأثبتت أن القوات المسلحة ستظل باسلة ولن تستكين أو تضعف أو يشيب رأسها.

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق