تعرف ما قالته ولاء البوشي حول ذكري ديسمبر

الخرطوم الحاكم نيوز

اليوم عيدين عيد إعلان إستقلال السودان ⁩ الأول من داخل البرلمان، وعيد ذكرى ثورة ديسمبر الفريدة العظيمة التي نعتبرها ذكرى الإستقلال الثانية..

كل عام والوطن حر أبي يرفرف علمنا⁩ عاليا بين الأمم..
في هذا اليوم الأغر، تحيات المحبة والخلود لأرواح طاهرة فدتنا بالغالي والنفيس علي مر تاريخ الوطن الحبيب..

تحية الثناء والشكر، لكل المناضلات والمناضلين لكل من صدح بكلمة حق ووقف موقف قوة وقبع في سجون الإستبداد أو تشرد في المنافي، أو فصل من عمل، دفاعا عن هذا الوطن الشامخ..

تحية الفخر والإعتزاز ، للأمهات والأباء، الأخوات والأخوان في معسكرات النازحين واللاجئين من دفعو أغلى الأثمان في حروب ظالمة، صبرتم، ولم تنكسروا علمتمونا القوة عند الشدائد، ومعا سنحقق السلام المستدام أحد أركان شعار ثورتنا المجيدة..

وتحية خاصة، تحية أمل ، وثقة، وفخر لا محدود، للرفيقات والرفاق، لشابات وشباب ثورتنا المجيدة، من أعدتم صناعة تاريخ بلدنا الحبيب، لم يثنيكم الرصاص والبطش، لم تهنو أو تنحنو للعواصف، فكان شعاركم حرية سلام عدالة، وكان سلاحكم السلمية والتجرد والإخلاص في حب الوطن، و أنتم اليوم بتوقيت الثورة ستخرجون للشوارع، و تذكرون الجميع أن هذه البلاد محروسة، وأن شبابها يراقب عن كثب ولن يقبل بالحيد عن الطريق و أن جذوة الثورة لم ولن تنطفئ، فأنتم وقودها، وحراسها وقادتها.. فقط حافظوا على سلامتكم وسلامة أهل السودان واتبعوا كافة الاحترازات الصحية .. نسأل الله أن يحفظكم ويحفظ البلاد.

كل عام وأنتم بخير..
كل عام والسودان⁩ يستمر في الصعود في سلالم المجد ليعود كما كان و ليحتل موقعه الطليعي بين الأمم..

كل عام وثورتنا محققة لغايتها مهما شق الطريق وصعب..

عيد إستقلال مجيد، وعيد ثورة مبارك

المجد للشهداء في عليائهم

اضغط هنا للإنضمام لقروبات الواتساب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق