وفد من الجبهة الثورية يؤكد اهمية التدريب وبناء القدرات

الخرطوم : الحاكم نيوز
اكدت قيادات من الجبهة الثورية السودانية على اهمية التدريب وبناء القدرات لمواجهة متطلبات المرحلة القادمة من عملية تنفيذ اتفاق السلام .
وعبرت القيادات خلال زيارتها الي المركز الافريقي لدراسات الحوكمة والسلام والتحول عن سعادتها بالجهود التي يقوم بها المركز الافريقي في تدريب منسوبي الجبهة الثورية في عدة مجالات، مؤكدين على تعاونهم مع المركز و دعم جهوده المختلفة للارتقاء بقدرات المؤسسات والافراد ومنظمات المجتمع المدني .
وسجل الوفد الذي يضم الدكتور محمد زكريا فرج الله عضو القيادة التنفيذية ونائب الامين السياسي لحركة العدل والمساواة ومقرر المجلس القيادي بالجبهة الثورية والاستاذ محمدين احمد اسحق امين الاعلام بحركة تحرير السودان – المجلس الانتقالي وعضو وفد المقدمة للجبهة الثورية زيارة الي المركزالافريقي لدراسات الحوكمة والسلام والتحول وبحثوا التعاون في مجالات التدريب وبناء القدرات في المجالات المختلفة خاصة الإعلام والمجالات الاخري من اجل انفاذ فاعل لاتفاقية السلام على ارض الواقع .
من جانبه امتدح الامين العام للمركز الدكتور محمود زين العابدين زيارة الوفد للمركز والوقوف على جهوده في مجال التدريب وبناء القدرات مؤكدا تقديم كل امكانيات المركز لدعم لدعم الفترة الانتقالية عبر مناشط المركز المتعددة لأهمية هذه المرحلة التي تلي عملية توقيع اتفاق السلام وحساسيتها .
وقال ان اتفاقية السلام فرصة ذهبية لتحقيق سلام شامل وعادل لكل السودان ومدخل لعملية التنمية المستدامة معبرا عن تطلعه لوصول قيادات الجبهة الثورية للخرطوم من اجل البدء الفعلي لتنفيذ اتفاقية جوبا على ارض الواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى