الوزير جادين يثمن مشروعات شركة “M.A.B” للمواهب ويعد بمشروعات سودانية سويسرية في الاعلام والسياحة

الخرطوم : الحاكم نيوز

إستقبل رجل المال و الأعمال رئيس مجلس إدارة شركة “M A B” السيد مصعب عبدالقادر بمكتبه اليوم بالخرطوم 2 رئيس “مبادرة الوزير جادين “الأستاذ جدو شريف جارالنبي طاهر و ذلك بحضور عدد من أعضاء المبادرة ، حيث تفاكرا في قضايا الاقتصاد خاصة السياحة والإعلام والمواضيع ذات الصلة و الشباب و العمل الخيري والإنساني.

FB IMG 1603816312257
الوزير جادين في افتتاح مشروعات خدمية بإحدي الولايات

شرح السيد مصعب للوزير جادين طبيعة المشاريع التي يقومون بها داخل و خارج السودان في عدد من المجالات الإنتاجية الزراعية و الصناعية و في مجال الإنتاج الإعلام و السياحة ، كما أكد رجل الأعمال الشاب مصعب وقفته مع المبادرة و دعمها لأنها إنسانية و خيرية لخدمة مواطني السودان في كل الولايات كما أعلن مصعب قدرة رجال الأعمال الشباب في قيادة الإقتصاد السوداني للتعافي من إشكالاته و عبور التحديات التي تواجهه في ظل الظروف الراهنة.

بدوره تقدم الأستاذ جدو شريف جار النبي بالشكر لرجل المال و الأعمال  مصعب عبدالقادر لحُسن الاستقبال و كرم الضيافة و عبر عن سعادته بتأييد المبادرة ، و أعلن ان المبادرة سياسة لا حزبية تعمل في مجالات التنمية و العمل الخيري لخدمة المواطن البسيط .

و أكد الوزير جادين أن السودان غني بالموارد لكن تحتاج للإستغلال الأمثل و دعا رجال الأعمال لمزيد من الإستثمار خاصة في مجال السياحة لبناء السودان بعد التغيير الذي تم و الذي يحتاج لمثل هذه الإستثمارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى