شراكة بين “الحاكم نيوز” و “شركة M.A.B” لدعم وتنمية المواهب الشابة

الخرطوم : الحاكم نيوز

أعلنت شركة M.A.B المملوكة لرجل المال والأعمال الوجيه مصعب عبد القادر عن إستعدادها لدعم المخرجين والممثلين والمواهب الفنية الشابة بما يمكنهم من رفد الساحة الفنية بمزيد من الأعمال الناجحة وتقديم كل ما هو مفيد لخدمة الوطن وقضاياها الثقافية .

FB IMG 1603046544940
المدير التنفيذي لشركةM.A.B خلال مخاطبتها حفل توزيع الشهادات للدارسين

وأوضحت المديرة التنفيذية لشركة M.A.B الإعلامية ريهام الباشا عن اتاحتهم الفرصة الكاملة والدعم المطلوب لكل المبدعين الشباب بالشراكة والتعاون مع مركز الحاكم نيوز وكافة الفعاليات ذات العلاقة .

وجاء إطلاق مشروع الشراكة والتعاون خلال حفل تكريم وتسليم شهادات التخرج للدارسين لدورة التمثيل وتقنيات الإخراج الدرامي التى نظمها الحاكم نيوز وقدمها المدرب المخرج القدير دكتور ابوبكر الشيخ وأشرف على تنفيذها الممثل الشاب علاء الدين حسن حسين ، واستمرت لمدة عشرة أيام .

بدوره قال المدير العام لمركز الحاكم نيوز الأستاذ السر القصاص أن دعم ورعاية المواهب الشابة يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية للمركز ، مبيناً أن الدورة حظيت بحضور ومشاركة كبيرة من الدارسين والمهتمين .

وثمن القصاص دور شركة M.A.B دور في دعم ورعاية المواهب الشابة ، لافتا إلى أن الشراكة ستثمر عن مشروعات تساهم في إثراء الساحة الفنية بمزيد من الأعمال الفنية الناجحة .

وقدم مدير مركز الحاكم نيوز شكره لمنظمو الدورة وعلى رأسهم الممثل الشاب علاء الدين حسن حسين والمخرج الكبير دكتور ابوبكر الشيخ والواعد عثمان دياب .

واختتمت اليوم الدورة بفندق برادايس بالخرطوم وسط حضور نوعي من أهل الفن والدراما وبتشريف المدير العام لشركةM A.B مصعب عبد القادر ومدير موقع النورس نيوز الأستاذ إبراهيم يس عويس ،وعدد من المخرجين على الأستاذ موسي عبد القادر والاستاذ احمد بطاطس .

IMG ٢٠٢٠١٠١٨ ٢٠٤٧٠١
جانب من حضور ختام الدورة

 

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق