الفيفا : الاتحاد السوداني نشط وجاد في مشروعات التطوير

أوضحت الاثيوبية ابغيل ليما هيلمشيل مندوب FIFA لبرامج التطوير في منطقة شرق وشمال افريقيا، أن زيارتها للاتحاد السوداني لكرة القدم SFA تأتي ضمن عملية دفع مشاريع التطوير.

وأعربت أبغيل عن سعادتها بالإجتماعات التي عقدتها مع البروفيسور كمال شداد رئيس الاتحاد، والأمين العام الدكتور حسن أبوجبل، وأعضاء مجلس الادارة، والادارات الداخلية.

وقالت لــــsudanfa.com ” إن الاجتماع مع ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم للسيدات كان مهماً لأن توجه FIFA الحالي دعم كرة القدم للسيدات ومنحها إهتماماً أكبر”.

وذكرت ابغيل أنها إستمعت إلى مشاريع التطوير في الاتحاد السوداني، وألتقت بالمسؤولين، وستناقش مع FIFA كيفية دعم هذه المشاريع مستقبلاً، وأبانت أن الاتحاد السوداني نشط وجاد في تنفيذ المشاريع.

وأضافت” هناك مشاريع مركز الخرطوم لكرة القدم داخل الصالات، والصيانات اللازمة لمقر الاتحاد وأكاديمية تقانة كرة القدم، والملاعب الرئيسية وترحيل الاندية، كلها تمثل مشاريع تطوير”.

وأكدت ابغيل هيلمشيل أنها جمعت كل المستندات اللازمة واستلمت ميزانية الاتحاد للعام 2019، وستقدم كل المطلوبات لمسؤولي FIFA في مشاريع التطوير.

يذكر أن ابغيل تزور السودان للمرة الأولى، ووصلت الخرطوم يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 بتكليف من FIFA وغادرت الخميس 15 أكتوبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى