إبراهيم الشيخ : مجلس الوزراء محتاج لعملية تجديد وتغيير واحلال وإبدال

الخرطوم الحاكم نيوز

قال المتحدث باسم المجلس المركزي للحرية والتغيير ابراهيم الشيخ إن مرور عام على الثورة ليس كافيا لقياس الفشل والنجاح.
ووصف الشيخ في حوار مع (السوداني) تململ الشارع بسبب الأوضاع الأقتصادية التي أدت إلى غلاء طاحن في الاسعار وانعدام الخبز والبنزين بأنه طبيعي وموضوعي، وأضاف ” كان لديه آمال وعشم كبير في ثورة صبغت بالدماء، وبالتالي متوقع أن يحدث تململ الشارع، وقال: إن الأحلام بنفسجية والواقع سيء.
وأضاف”نحن داخل الحرية والتغيير صرنا نتململ”
وعزا الشيخ تململ الحرية والتغيير إلى أنهم جزء من نبض الشارع وأشار إلى أنهم مستشعرون معاناة الشارع ممثلة في الغلاء الطاحن والفيضانات التي فعلت ما فعلت، بجانب جائحة “كورونا” فعلت اكثر، وأضاف” المصائب اجتمعت وزادت المعاناة اكثر، وأصبحت نقمة على نقمة.
وكشف الشيخ عن ملفات كثيرة تتطلب وضع حلول لها على رأسها الموقف الاقتصادي الذي يحتاج إلى موارد ووضع سياسات اقتصادية ومعالجات وقرارات حاسمة إدارية وفنية، بجانب قضية السلام التي تحتاج إلى عزيمة وإرادة للتنفيذ،
وقال الشيخ إن العلاقات مع العسكريين تحتاج إلى تجسير. وأضاف ” مازالت المسافة بعيدة تحتاج إلى ردم” كذلك العلاقات الخارجية هي سبب في الأزمة بين المدنيين والعسكريين،

وأشار الى أن علاقة الحرية والتغيير مع مجلس الوزراء تحتاج لمزيد من التقارب والتقديرات الموضوعة لتعثر الأداء كما أن مجلس الوزراء محتاج لعملية تجديد وتغيير واحلال وإبدال جميعها هي سلسلة الحلول المنشودة ومطلوبة الآن.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق