خلال زيارته للفاشر…… الوزير جادين يؤكد العمل لخدمة انسان شمال دارفور

الخرطوم الحاكم نيوز

 كشف الوزير جادبن عن ترحيب كافة الأجهزة الأمنية والقوات النظامية باتفاق السلام الذي تم التوقيع عليه بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح بجوبا ودعمه عبر المبادرات الشعبية والخدمية ، وثمن جادين مشاريع وبرامج القوات المسلحة والدعم السريع والشركة وجهاز المخابرات العامة فيةحفظ الأمن والتفاعل مع قضايا المتأثرين من السيول والفيضانات واصحاح البيئة وترحيل طلاب الشهادة الثانوية وغيرها من المشاريع .

IMG ٢٠٢٠١٠٠٥ ١٤٣٣٤١
مع قيادات قوات الشرطة

وقال جادين انه خلال إجتماعه مع القوات النظامية بولاية شمال دارفور أجمعوا على كلمة واحدة من أجل العمل والوقوف جميعا خلف مشروعات وبرامج الحكومة لتحقيق التنمية والاستقرار ونضر ثقافة السلام .اشار الى أنه أبلغ والي شمال دارفور بدعمه وتعاونه مع هذه القوات النظامية والوقوف بقلب رجلٌ واحد من أجل إنسان الولاية.

IMG 20201004 WA0003
قيادات القوات المسلحة مع مبادرة الوزير جادين

موضحا انهم في المبادرة التي تم طرحها قدم لهم كامل الاحترام والتقدير لهذا العمل الوفي والجبار من أجل حماية إنسان دارفور الذي عاني من شخ الأمن لفترات طويلة من الزمان.

وأشاد بمبادرة الشرطة لحملة النظافة التي نفذتها في الولاية وناشد الشباب في لِجانِ المقاومة بالولاية والمحليات وكل مُواطِني الولاية بالتعاون مع أخوانهم في القواتِ ‏النظامية من أجل هذا الوطن وإنسانه ، ودعا السياسيون للتعاون مع القوات المُسلحة لمصلحة الوطن .

IMG ٢٠٢٠١٠٠٤ ٠٩٣٩٣٦
مع قيادات الدعم السريع

وأصاف ان القوات النظامية رحبت بالسلام وهي. جزء أصيل في صناعته  ، داعيا الحركات المُسلحة الذين لم يلتحقون بالسلام في جُوباالي الانضمام لركب السلام

 

 

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق