مدير شرطة ولاية الخرطوم : لن نتهاون في ردع المتفلتين وهدفنا حماية المواطن

الخرطوم : أم درمان : السر القصاص

قطع الفريق ياسر عبد الرحمن فضل المولى مدير شرطة ولاية الخرطوم لدى مخاطبته القوات المشاركة في مشروع البرق الخاطف بحوش الخليفة بمحلية امدرمان بأن الشرطة لن تتهاون ردع المتفلتين ودك أوكار الجريمة وقطع الطريق على مثيري الفوضي .

 

وأكد سيادته على إستمرار أن عمليات البرق الخاطف بكافة محليات الولاية والتى حققت بدورها نجاحا واضحا في بسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون و غرس الطمأنينة في نفوس المواطنين.

 

 مشددا على قدرةشرطة الولاية على جلب الحقوق وحفظ الأرواح والممتلكات والوقوف أمام كل شخص مخالف للقانون مشيداً بيقظة المواطن وتعاونه وتقديره للخدمات التى تقدمها الشرطة .

وحيا الفريق ياسر وحدات الشرطة والقوات المساندة من الإدارات العامة و المتخصصة مشيراً الى أن احد أهداف الحملة تتمثل فى فتح الطرقات وتسهيل حركة المواطن بالمواقف والأسواق بما يقلل من الاذدحام وتقليل فرص الجريمة .

ونفذت شرطة ولاية الخرطوم الوثبة الثالثة لعمليات البرق الخاطف بعموم محليات الولاية لمحاربة الظواهر السالبة ودك أوكار الجريمة والقبض على المتفلتين ومعتادى الإجرام وضبط العربات والمواتر غير المرخصة والتى تسير بدون لوحات وتنظيم الأسواق والسكن العشوائي داخل المخططات .

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق