حمدوك يطلع على العمل في مصنع بابنوسة لمنتجات الألبان

اطلع رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك على الأوضاع بولاية غرب كردفان وذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بمجلس الوزراء والي غرب كردفان حمّاد عبدالرحمن والذي أوضح في تصريح صحفي أنه أطلع رئيس الوزراء على سير الأداء بولاية غرب كردفان وجهود حكومة الولاية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتأهيل البـنى التحتية وتوظيف الشباب، فضلاً عن تأهيل مصنع بابنوسة لمنتجات الألبان الذي دخل دائرة الإنتاج، مبيناً في هذا الصدد أن وفداً من وزارتي الصناعة والطاقة سيزور الولاية للوقوف على المصنع ومعالجة كافة العقبات ليعمل بطاقته القصوى، مشيراً إلى أن اللقاء تناول أهمية مواصلة العمل في مشروع كهرباء الفولة بوصفه من المشروعات المهمة التي ستسهم في توفير الإمداد الكهربائي لولايات كردفان ودارفور.

وقال والي غرب كردفان أن اللقاء أمّن على أهمية تأهيل خط السكة الحديد لدوره في تعزيز العلاقة مع دولة جنوب السودان، موضحاً أن اللقاء تطرق إلى أهمية التزام شركات البترول العاملة بالولاية بالمسؤولية المجتمعية تجاه إنسان المنطقة.

وأكد والي غرب كردفان أن حكومته تعمل في تناغم وانسجام تام مع قوى الحرية والتغيير بالولاية لتنفيذ برامج الفترة الانتقالية بالولاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى