السفير السعودي يسلم الإمدادات الطبية (105 طن) من المستلزمات والمعدات والمستلزمات الطبية

بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر ومدير عام الصندوق القومي للإمدادات الطبية ونائب مدير عام الإمدادات الطبية وعدد من المسئولين بوزارة الصحة قامت سفارة خادم الحرمين الشريفن لدي السودان عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والانشطة الانسانية اليوم الاحد بتسليم مساعدات طبية بمقدار (105 طن) من المستلزمات والمعدات الطبية لمواجهة جائحة كورونا .
وقال سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان على بن حسن جعفر أن القافلة تأتي في إطار ما تقدمة المملكة العربية السعودية من مساعدات مستمرة للشعب السوداني بتوجيه سامي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهدة الامين،مؤكدا ان المملكة ستظل تقف دائما مع الشعب السوداني من منطلق العلاقات الأخوية الأزلية بيت البلدين والشعبين الشقيقين،وأشار الي مركز الملك سلمان للاغاثة أطلق الأسبوع الماضي قافلة الأستجابة السريعة للسيول والفيضانات عبر طائرة تحمل معينات ايوائية وطبية وغذائية للمناطق والولايات المتضررة بالسيول والامطار.
وجدد سعادته حرص المملكة علي أستقرار السودان وأهله لتجاوز مشاكلة وازماته وأستمرار العمل علي تعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات.

وثمنت المدير العام للصندوق القومي للإمدات الطبية الدكتورة عفاف النحاس مبادرات وحضور سفارة خادم الحرمين بالسودان ومشاركتها للمجتمع السوداني همومه وبرامجه ، وامتدحت جهود المملكة ودعمها المستمر للسودان وشعبه في مختلف المجالات مؤكدة أن الشحنة المقدمة من الادوية تعتبر خير معين للوزارة في هذه المرحلة لإكمال محاربة الوباء في العاصمة والولايات.
وعبرت عن شكرها وتقديرها لجهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ومبادرته المستمرة لخدمة الأنسانية في العالم كديدن للمملكة في خدمة الأنسان بلا استثناء.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق