8 صفات لا تعرفها عن الشخص المتأخر عن مواعيده.. متفائل وناجح فى العمل

يوجد فى حياتنا كل إنسان، شخص دائماً ما يتأخر عن مواعيده سواء الخاصة بالخروجات للتنزه أو التسوق أو الخاصة بمواعيد العمل أو حتى مواعيد الطبيب، الأمر الذى يثير غضب من حوله، ويجعلهم يصفونه بالشخص المستهتر عديم المسئولية، لكن فى الحقيقة ليست هذه من صفات الشخص المتأخر عن مواعيده، فقد أشار تقرير منشور بموقع” thetab “، إلى إنه شخص إيجابى وناجح وغيرها من الصفات التى نتعرف عليها بمناسبة يوم التأخير عن المواعيد.

متفائل من الدرجة الأولى
يعتبر من صفات الشخص الذى دائماً ما يتأخر عن مواعيده، أنه شخص متفائل وذلك لاعتقاده الشخصى بأنه يمكن إنجاز كل شىء فى وقت قصير لذلك لا يجد داعى للتسرع والالتزام بالمواعيد .

ناجح فى شغله

أشارت إحدى الدراسات إلى إن الأشخاص الذين اعتادوا التأخير عن مواعيدهم يتسمون بالتفاؤل الذى يجعلهم أكثر نشاط وحيوية وحماس للعمل عن غيرهم من أصحاب النظرة التشاؤمية.

متحمس دايماً
يتصف الأشخاص دائمين التأخير عن مواعيدهم، بالحماس الذى يجعلهم يحاولون تعويض أوقات التأخير، مما يساعدهم فى إنجاز عملهم فى وقت قصير، بالإضافة إلى إنهم يتصفون بالمرح والانفتاح على الأخرين لمعرفة كل ماهو جديد ومختلف وتطبيقه فى عملهم .

يمارس هوايات كتيرة
يمارس الشخص المتأخر عن مواعيده بعض الأنشطة والهوايات المختلفة، التى يقضى فيها معظم أوقات فراغه، ويحقق نجاحات كبيرة فيها.

اجتماعى من الدرجة الأولى

يتسم الشخص المتأخر عن مواعيده، بأنه شخص اجتماعى، لاهتمامه بالأخرين، وحرصه على التواصل مع زملائه وأصدقائه ومساعدتهم عند الحاجة.

مفيش حاجة تقدر تعصبه

يتصف الشخص المتأخر عن مواعيده بأنه شخصية هادئة، ولذلك فهو لن ينزعج فى حالة حدوث أى شىء طارىء، مثل تأخر القطار عن مواعيده أو توقف الرحلات الجوية، لأنه يجد خطط بديلة لقضاء وقته مثل الذهاب للمنزل للنوم أو للذهاب لتناول الطعام مع أحد الأصدقاء.

بيصرف فلوسه كلها

الأشخاص الذين يتأخرون عن مواعيدهم، يتصفون أيضاً بعدم قدرتهم على إدخار المال، ويفضلون إنفاقه دائماً، لذلك يجدون صعوبة فى العيش عند نهاية الشهر.

قلبهم حديد

وفقًا لأطباء القلب، فالأشخاص الذين يتأخرون عن مواعيدهم، هم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب، من الأشخاص الملتزمين بمواعيد الأكثر قلقاً وتوتراً.

اليوم السابع

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق