داليا إلياس تعود لإثارة الجدل وتقول : عزيزتي المرأة ” ما تتزوجي”

عادت الشاعرة السودانية لإثارة الجدل مرة أخرى بمواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وجّهت داليا عدة رسائل كتوجيهات عامة تساعد في اختيار شريك الحياة المناسب استعرضتها بطريقة ساخرة أشعلت على إثرها متابعي المواقع الاسفيرية.

وكتبت داليا على موقع صفحتها الرسمي بفيسبوك :”تزوجيه صادقا لايتورع عن تقبيل رأسك أمام أحد وإن كان والدته ، ويعانقك كلما عن له ذلك ويتأبطك حين يذهب لمقابلة أصدقائه فى شارع النيل ويلعب معك (الكتشينة) و(الليدو) فى الليالى المقمرة، تزوجيه وبداخله طفل… يتبعك فى كل مكان، ويسأل عنك حال دخوله المنزل…ولا ينام إلا بقربك.. ويستشيرك دائماً ماذا يجب أن يرتدى عند الخروج .. ولا يأكل إلا من يديك عند عودته من العمل، تزوجيه حالماً…يهتم بالتواريخ والذكريات… ويباغتك بين الحين والآخر بالهدايا الصغيرة والعبارات الحميمة…ويحرص على متابعة المسلسل الذى تحبين…ويحفظ أغنياتك المفضلة عن ظهر قلب”

كما تابعت داليا” تزوجيه باذخ الإحساس بالمسؤولية ويقلك إلى ومن صديقاتك ويكترث لأمر عائلتك ويرافقك فى المحافل و(يديك حق الحنة) ويصبر عليك حين تمضين الساعات الطوال فى التسوق ويعرف أسعار جميع السلع والمستلزمات ولا يتردد فى أن يستقضى لك لوازمك النسائية، تزوجيه وفق طموحك وأمنياتك وفق مشاعرك وميولك ورغبات وفق إحتياجاتك وفق أحلامك الوردية، تزوجيه حالما وجدتى فيه كل ماتقدم ذكره أو ياخ أقول ليك “ماتتزوجى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى