(الحاكم نيوز) في ترس الخليلة والدبة حتي الفجر

بحري : الحاكم نيوز
يبذل شباب الدبة والخليلة شمال بحري جهود كبيرة ومتواصلة الليل بالنهار في حراسة الترس الذي يحمي المنطقة من الفيضان وتقوية المناطق الضعيفة.
ويواصل شباب المنطقة الملحمة الكبيرة بعد إعلان حالة الإستنفار في المنطقة عقب الإعلان عن زيادات متوقعة في منسوب النيل حيث وقف المواطنون سدا قويا في حماية الترس ومراقبتها علي مدار الدقيقة.

ووقف محرر (الحاكم نيوز) على الجهود التي يقوم بها مواطني المنطقة علي مدار اليوم وتفاعل الشباب في تقوية الترس لمواجهة اية خطورة محتملة إضافة إلي وقوفه على تفاعل أبناء المنطقة المقيمين بالخارج وتوفير الدعم المادي والمعنوي للشباب.
وقال رئيس لجنة ترس الدبة والخليلة المهندس محمد السر ابو النار أن اللجنة بدأت في تأهيل الترس وتقويته منذ فيضان العام الماضي وظلت الجهود متواصلة حتي اليوم لمواجهة خطر الفيضان.

وأشار إلي اليقظة والتفاعل الكبير من أبناء الدبة والخليلة والدافعاب وديم ابوفريوة لحماية المنطقة من خطر الفيضان وبذل الجهد المادي والمعنوي مما انعكس على صمود الترس.
وقال أبو النار أن الخطر لا يزال قائما خاصة في ظل الارتفاع المتوقع في منسوب المياه القادمة من الهضبة الإثيوبية

كما وقف محرر الحاكم نيوز على جهود أبناء وشباب حي الجعليين في المنطقة وصمودهم في حماية المنطقة من الفيضان والتفاعل الكبير من كافة سكان المنطقة وتلاحمهم لحماية الترس مؤكدين أنهم صابنها في الترس حتي يتم تجاوز الخطورة

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق