دخول الملك سلمان مستشفي الملك فيصل لاجراء فحوصات طبية

اعلن الديوان الملكي :عن دخول
‏خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

Exit mobile version