دخول الملك سلمان مستشفي الملك فيصل لاجراء فحوصات طبية

اعلن الديوان الملكي :عن دخول
‏خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى