اعلن الديوان الملكي :عن دخول
خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.
دخول الملك سلمان مستشفي الملك فيصل لاجراء فحوصات طبية


اعلن الديوان الملكي :عن دخول
خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.