بحضور الأمين العام لديوان الزكاة : زكاة نهر النيل تقدم دفتر الحضور في الأزمة

 

عطبرة :الحاكم نيوز

 

أكد الأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسى عيسي أن الديوان يمر بظروف تتجسد في ظروف البلاد العامة وان زيارتنا لولاية نهر النيل للوقوف على خطة الديوان في الولاية….. وان العاملين بنهر النيل وجدناهم في اتم الجاهزية وسوف نتابع معهم الخطة و نتواصل لانجاح العمل وتعظيم الشريعة.
جاء ذلك لدى اجتماع السيد الأمين مع العاملين بديوان الزكاة ولاية نهر النيل برفقة الأستاذ فيصل حسن آدم وأمين ديوان الزكاة بالولاية الدكتور يحيى القمراوي.

الدكتور يحيي القمراوي أكد تأثر الجباية ووقوف المعادن وأصبحنا نعتمد على التحصيل في المحاصيل وهي ضعيفة وأكد يحيى أن الميزانية التي الان هي ميزانية طواري ونعمل على دعم السجون وارتكازات الجيش ولدينا عمل في جانب الموظفين القادمين من الخرطوم ظهر ذلك في الجباية في ولاية تمثل السودان وتاريخه النابض.
الأستاذ فيصل حسن آدم مدير عام المصارف والجباية أكد سعادتهم بزيارة نهر النيل وقدم شكره للإعلام للاهتمام بأمر شعيرة الزكاة وبدأت هذه الجولة بسنار والنيل الأبيض والجزيرة والبحر الأحمر وولاية نهر النيل ولاية سبق لما قدمته بالنسبة للوافدين وتقديم الخدمات لهم وقال إن مبلغ 2 ترليون ذهبت لدعم الوافدين والاهتمام بمراكز الإيواء وكان لنهر النيل مبادرة الاستضافة في مدينة الدامر وسوف نقف على كل الاحتياجات الأساسية وان نرى فائض كل ولاية لدعم الولاية الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى