أخر الأخبار

السودان / إعلامي يكشف تفاصيل يومه الأول في إعتصام “نيرتتي”

نيرتتي : الحاكم نيوز

كشف الإعلامي الأستاذ تاج الدين هجو عن يومه الأول في إعتصام نيرتتي بولاية وسط دارفور غرب “السودان” التى وصلها ضمن وفد اعلامي وصل من الخرطوم للوقوف عن قرب على إعتصام المدينة الذي قارب الاسبوعين تواليا .

تاج الدين بث على صفحته بفيسبوك رسالة جاء فيها “صباح الخير من داخل خيمة القرءآن في اعتصام نيرتتي
النفحات والبركات الطيبة حاضرة من وسط دارفور .

وارفق هجو صوراً حية عن مشاهد صباحية من داخل مقر الاعتصام حيث بدأ المعتصمين بعد أداء صلاة الفجر في ترتيل وقراءة القرآن الكريم وتناول كؤس الشاي في انتظار يومي مطلبي اخر يلحق بإخوته .

الوفد الإعلامي الزائر قطع آلاف الكيلومترات وتنقل بين مدن عديدة حتى وصل إلى نيرتتي وقد حظي بإستقبال حار وترحيب كبير وسط هتافات “كل البلد دارفور” و”الثورة مستمرة” يتخللها الهتاف الأبرز (حرية . سلام وعدالة) .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى