غرفة المصدرين تجهز 4 طن ذهب للصادر

الخرطوم : الحاكم نيوز

اعلنت الغرفة القومية للمصدرين عن تجهيز اربعة طن ذهب للصادر وتوقعت زيادة الكميات خلال الأيام القادمة.
وكشف الأمين العام للغرفة القومية للمصدرين نادر الهلالي خلال تصريح صحفي عن تزايد الإقبال من شركات صادر الذهب، وعزا ذلك للسياسات الجديدة واصفا اياها بالمرنه اضافة لتفعيل نظام النافذة الواحدة وتسهيل الإجراءات من قبل وزارة التجارة .
وتوقع الهلالي مزيد من صادرات الذهب في الاسبوع المقبل وقال (سيكون له الاثر الكبير في انخفاض اسعار الصرف بعد وصول حصائل صادر الذهب بالاضافة للصادرات الاخري وتحويلات المغتربين وانعكاس ذلك ايجابا علي اسعار السلع وتسهيل معاش الناس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى