توافق بين المالية والبني التحية بشمال دارفور لاستدامة العمل التنموي

الفاشر:- الحاكم نيوز
أكدت وزارتا البنى التحتية والمالية والقوي العاملة أهمية التعاون والتنسيق المشترك لزيادة الايرادات الذاتية وتحقيق الربط لموازنة العام المالي ٢٠٢٠م .
جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي المشترك الذي عقد بين الوزارتين اليوم (الاربعاء) بالوزارة برئاسة المهندس الماحي الشيخ محمد المدير العام لوزارة البنى التحتية .
واستعرض الاجتماع الموضوعات والقضايا المشتركة بينهما المتعلقة بالعمل الايرادي خاصة تحقيق الربط وزيادة الايرادات المالية وفق الموازنة العام المالي ٢٠٢٠م . كما تعرف الاجتماع علي خطة وزارة البنى التحتية لتنفيذ حزمة من مشروعات البنى التحتية لاسيما المخططات الاستثمارية ربوه (٥) نموزجا مصحوبة بالخدمات الضرورة من (مياة + كهرباء وطرق) .
الجدير بالذكر ان الاجتماع المزيد من التعاون والتنسيق بينهما لاستدامة ديمومه العمل الايرادي وتحقيق الربط . وخلص الاجتماع بتكوين لجنة فنية مصغرة لوضع ميزانية أضافية لموازنة العام ٢٠٢٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى