أخر الأخبار

ختام امتحانات الشهادة الابتدائية بمركزى القاهرة واسوان

القاهرة الحاكم نيوز

أعلن السفير محمد عبدالله التوم القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة السودان بالقاهرة عن ختام امتحانات الشهادة الابتدائية بمركزى القاهرة واسوان اليوم السبت بمادة اللغة العربية.

وأمتدح التعاون الكبير الذي ابدته الحكومة المصرية بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لعقد الامتحانات لطلاب المرحلة الابتدائية كأول دفعة بعد ثلاثين عاما مشيدا بموقف وزارة التربية والتعليم الاتحادية وحكومة ولاية الجزيرة بموافقتها بإرسال الامتحانات وعدد من كبار المراقبين واعمال الكنترول.
الدكتور مرتضى عثمان المستشار الثقافي بالسفارة يشيد بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة تعليم الجيزة بقيادة الاستاذ اشرف سلومه وكيل وزارة التربية ومتابعته لسير الامتحانات ومشاركته في قرع جرس بداية الامتحان كما ثمن دكتور مرتضى الجهود العظيمة التي بذلها مدراء المدرسة السودانية بمصر ومدرسة المجلس الافريقي والمدارس السودانية والمراكز التعليمية لانجاح هذه الامتحانات والترتيب الذي بذلوه في كافة الممراخل منذ مرحلة الاعداد وتسجيل التلاميذ واستخراج ارقام الجلوس لهم … وأن هذا العام تضاعفت زادت الاعداد مقارنة بالأعوام السابقة وتم معالجة واجلاس جميع التلاميذ الذين قدموا من السودان متأثرين بالحرب. كما أكد علي الإشادة بوسائل الإعلام المختلفة ووقوفها جنبا الي جنب مع السفارة وإدارة مراكز الامتحانات وعكسها لإجراءات ومسار الامتحانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى