أخر الأخبار

المدير التنفيذي لمحلية دنقلا يتفقد سير العمل في مركز صحي التيتي الذي تنفذه مجموعة شركات معاوية البرير

دنقلا الحاكم نيوز

تفقد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا عوض الكريم عبدالرحمن سير العمل في انشاء مركز صحي منطقة التيتي والذي تنفذه مجموعات شركات معاوية البرير ضمن مشروعات المسؤولية المجتمعية لمشروع ام او بي للإنتاج الزراعي والحيواني بالتيتي .
وكان في استقباله في المركز الصحي المهندس عبدالرحمن محمد أحمد مدير مشروع ام او بي للإنتاج الزراعي والحيواني ولجنة التغيير والخدمات بمنطقة التيتي وبعض رموز المنطقة .
وقال المدير التنفيذي للمحلية ان العمل في المركز يسير بصورة طيبة مشيرا الي الاتفاق الذي تم بين لجنة الخدمات وادارة المشروع لعمل جدولة لإكمال ما تبقي من أعمال مؤكدا إهتمام السيد الوالي بمتابعة أمر المركز الصحي حتى الإفتتاح.
الدكتور محمد احمد صديق استشاري النساء والولادة ببريطانيا احد أعيان المنطقة قدم الشكر للحاج معاوية البرير لمبادرته بإنشاء المركز الصحي معلنا جاهزيتهم كأبناء التيتي في الحقل الطبي بالخارج للمساهمة الطبية في المشروع .
من جانبه قال يسري عثمان طه سكرتير لجنة التغيير والخدمات بالتيتي والناطق الرسمي بإسم اللجنة انه بالرغم من البط الذي لازم المرحلة السابقة في أعمال الانشاء الا ان العمل يسير بصورة جيده مقدما شكره للحاج معاوية البرير مشيرا الى ان حاج معاوية أصبح احد أبناء التيتي بما قدمه من أعمال عظيمة في المنطقة.
وأضاف المهندس عبدالرحمن محمد أحمد مدير المشروع وهي الجهة المشرفة علي التنفيذ انهم في غاية السعادة بما تحقق من أعمال حتى الان وان المركز الصحي سيخدم قرية التيتي والقرى المجاورة لها بالإضافة إلى الطريق القومي الذي يربط بين السودان وجمهورية مصر العربية ، كما أن الحاج معاوية البرير قد تكرم بالتصديق بإنشاء مدرسة بجوار المركز الصحي وسيتم وضع حجر الاساس بالتزامن مع افتتاح المركز الصحي معلنا الانتهاء من فتح طرق رئيسة بالقرية مشيرا للتعاون الايجابي بين إدارة المشروع ومواطني المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى