أخر الأخبار

هاشم بابكر : العد الحركي والمسح المروري حقق نجاحات كبير

الخرطوم الحاكم نيوز

تختتم في الساعة الثانية عشرة ليلة غداً الأحد عمليات العد الحركي والمسح المروري الذي تجريه الهيئة في عدد من المحطات على الطرق القومية.

وقال مدير الإدارة المالية بالهيئة القومية للطرق والجسور الأستاذ هاشم بابكر إن عمليات المسح المروري والعد الحركي التي انطلقت في ست محطات الإثنين الماضي انعكست ايجاباً على عمليات التحصيل في الطرق القومية مؤكداً ان هذا التحصيل سيتم صرفه في صيانة وتاهيل الطرق القومية من أجل الحفاظ على السلامة المرورية .

واشار الي اهمية العد الحركي والمسح المروري لما له من اثار ايجابية في عملية وضع الأولويات في الصيانة ومعرفة الكثافة المرورية على الطرق الامر الذي يساعد في وضع الاستراتيجيات المختلفة من بينها إنشاء طرق جديدة وتوظيف صرف الموارد .

واوضح هاشم ان الهيئة شرعت في عمليات صيانة واسعة في جميع الطرق القومية من موارد التحصيل في تلك الطرق والتي ستتواصل للوصول الي طرق خالية من الحفر .

وامتدح جهود الفرق التي قامت بعمليات العد الحركي والمسح المروري في الست محطات التي استهدفها العد الحركي مؤخراً وما بذلوه من جهود في توعية سائقي المركبات الذين تفهموا اهمية هذا العد وانعكاساته الإيجابية على الطرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى