أخر الأخبار

العد الحركي يكشف حجم الحركة بطريق شريان الشمال

القولدير : الحاكم نيوز

كشفت عمليات العد الحركي والمسح المروري الذي تجريه الهيئة القومية للطرق والجسور في محطة القولدير ان اكثر المركبات مرورا بطريق شريان الشمال من الشاحنات والجرارات والباصات السفرية.

IMG ٢٠٢٣٠٢٢٣ ١١٥٤٠٧
وقال مشرف محطة القولدير بطريق شريان الشمال المهندس فضل الله إسماعيل عبد الله مشرف محطة القولدير ان عمليات العد الحركي والمسح المروري بدأت في المحطة فجر الاثنين الماضي وأنها لا تزال مستمرة بصورة جيدة.

واكد في تصريحات صحفية ان هذه العملية تهدف لتحديد أولويات صيانة الطرق القومية ومدي تحقيق الأولويات والمتطلبات إضافة إلي مدي التزام المركبات بقوانين الطرق و الحركة المرورية.

وأشار إلي أن مساهمة سائقي المركبات في التحديد هي نسبة ضيئلة جدا بالنسبة لإيرادات التحصيل التي تدفع عجلة صيانة الطرق.

وأضاف انهم كمهندسين في الهيئة القومية للطرق والجسور حريصين على أن تكون الطرق آمنة للمواطنين وألصحاب المركبات.

واكد فضل الله أنهم وجدوا تعاون كبير من سائقي المركبات وتفهم من السائقين بفضل الشرح الذي قدمه العاملين في المسح المروري والعد الحركي حول جدوي هذه العملية مما سهل عملية المسح والتحصيل

وقال فضل الله انهم لاحظوا منذ اليوم الأول لعملية العد الحركي والمسح المروري أن هناك كثافة عالية جدا للشاحنات والجرارات والباصات السفرية في الفترتين الصباحية المسائية خاصة الشاحنات القادمة من جمهورية مصر العربية. مشيرا الي انها مركبات طويلة ذات المحاور المتعددة تحمل بضائع متعددة مؤكدا أن العمل يجري على خمسة ورديات في اليوم تبدأ عند الساعة ١٢ مساء وان مدة الوردية الواحدة خمسة ساعات

وان الانتهاء من عملية العد الحركي والمسح المروري تنتهي مساء الأحد المقبل عند الساعة ١٢ مساءا.

من جهته قال موظف العد الحركي والمسح المروري بمحطة القولدير عبده مصطفي عثمان إن الأمور تمضي بصورة جيدة ووجدوا تعاون جيد من سائقي المركبات الذين طالبوا بضرورة صيانة الطريق وقال اننا قمنا بالتأكيد ان عملية العد الحركي نفسها تهدف لصيانة الطريق..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى