بحضور السفير السعودي ومفوض العون الإنساني تدشين الحقيبة الايوائية للمتضررين من السيول والفيضانات في 10 ولايات

 

الخرطوم : الحاكم نيوز

 

ثمن مفوض العون الانساني الأستاذ نجم الدين موسى عبد الكريم مجهودات المملكة العربية السعودية في خدمة القضايا الإنسانية.. وأضاف لدى تدشين الحقيبة الايوائية للمتضررين من السيول والفيضانات بتشريف سفير خادم الحرمين الشريفين والأمين العام لمنظمة الاغتنام الشريك الوطني لمركز الملك سلمان أن هذا العمل يستهدف عدد 10 ولايات وقد ظلت المملكة العربية السعودية تقدم عملا كبيراً للسودان دون أي أجندة بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في كافة المجالات الإنسانية في السودان مقدماً شكره لمركز الملك سلمان للعمل الكبير الذي يقوم به في تأهيل مباني مفوضية العون الإنساني.

 

 

 

 

 

IMG 20230207 WA0051

إلى ذلك أكد الأستاذ منتصر البشير الأمين العام لمنظمة الاغتنام جاهزية إتيام المنظمة التي تعمل في المسح الميداني لتوزيع الحقائب الايوائية وان التوزيع سوف يبدأ مباشرة بعد التدشين في ولاية النيل الأبيض.

وامتدح الأمين العام للاغتنام جهود المملكة العربية السعودية في كافة مجالات العمل الإنساني في السودان وهذا العمل امتداد طبيعي لما يتم تقديمه على مدار العام من عمل إنساني شاكرا السفير الذي يشكل حضور تام في كل هذا العمل الذي يتم بتنسيق واشراف من مفوضية العون الإنساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى