أخر الأخبار

السفير السعودي في الحاكم نيوز

الخرطوم الحاكم نيوز
وجدت الزيارة التي قام بها السفير السعودي بالخرطوم علي بن حسن جعفر الي مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية صدي واسع وسط المجتمع الصحفي والاعلامي لما تمثله من أهمية خاصة في ظل الراهن الحالي.

السفير السعودي أكد على أهمية الإعلام ودوره في تقوية العلاقات الشعبية بين المملكة والسودان خاصة لما تربطهما من علاقات قوية ومتجذرة.

وأشار إلي الجهود الإنسانية التي تبذلها السعودية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان نحو السودان وقال إن كلما مضي اسبوع والا أعلنت المملكة عن مشروع إنساني اخر.

واكد ان السعودية قامت بتأسيس شركة كبري وحدد لها الاستثمار بمشروعات ضخمة في خمس دول عربية من بينها السودان مشيرا الي ان السعودية على استعداد للاستثمار في السودان بمشروعات لها اثار إيجابية على المجتمع السوداني.

وقال إن المملكة ستقوم برعاية مبادرة الحاكم نيوز لمكافحة المخدرات باعتبار ان المخدرات تستهدف الشباب وان السودان والمملكة تتميزان بوجود إعداد كبيرة من الشباب وان بلاده تبذل جهود كبيرة لمكافحة المخدرات وبتنسيق مع السودان.

وقد حضر الزيارة ممثلين لمنظمة النساء السودانيات المتزوجات من أجانب إضافة إلي أمير البزعة ورئيس جمعية الصحافة الإلكترونية وفرقة فضيل المسرحية التي قدمت عرضا حول مكافحة المخدرات إضافة إلي راعي خلاوي الشيخ بيتاي بالمويلح الشيخ علي عبد الرحمن بجانب عدد من ممثلي الصحف والمواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى