أخر الأخبار

إدريس يؤكد دعمه لمجلس أمناء جامعة أفريقيا العالمية

الخرطوم الحاكم نيوز

إلتقى دكتور الهادي إدريس عضو مجلس السيادة الإنتقالي بمكتبه صباح اليوم، دكتورة سلمى عبد الجبار عضو مجلس السيادة السابق، نائبة رئيس مجلس أمناء جامعة افريقيا العالمية، حيث نقلت له تحيات السيد رئيس مجلس الأمناء د. عبد الرحمن الزيد وشكره وتقديره لحكومة السودان لما ظلت تقدمه لجامعة إفريقيا العالمية.

وقدمت دكتورة سلمى عبد الجبار شرحاً مفصلاً لسيادته عن الترتيبات التي تم اتخاذها عقب انتخاب رئاسة المجلس الجديدة وإدارة الجامعة والتي جاءت عقب توقف أعمال المجلس لثلاث سنوات متتالية، حيث تم التأكيد على دور الجامعة الرائد في التعليم في إفريقيا وضرورة المحافظة على هذا الدور والمحافظة على هوية الجامعة ورسالتها .

ووجه سيادته نائبة رئيس المجلس بالمتابعة المباشرة للجامعة خاصة خلال هذه الفترة حتى تستعيد الجامعة ثقة المجتمعات الأفريقية وثقة أعضاء مجلس الأمناء والمانحين لتتمكن الجامعة من القيام بدورها الرائد في التعليم.

وأكد سيادته دعمه المستمر للجامعة وبرامجها ودعمه لرئاسة مجلس الأمناء لتمكينه من القيام بدوره المنوط به، كما وعدت السيدة نائبة رئيس مجلس أمناء جامعة إفريقيا العالمية بالعمل على أن تقوم الجامعة بدورها عبر المجلس وإدارة الجامعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى