أخر الأخبار

محكمة الضعين تقضي بالسجن “٧” سنوات على مهرب أدوية ومصادرة “ركشة”

قضت محكمة الضعين بالحكم على مهرب ادوية من صيدلية مستشفي الضعين التعليمي بالسجن “٧” سنوات ومصادرة وسيلة نقل الادويه “الركشة”
وفقاً لقانون الطوارىء وخيانة الأمانة والاعتداء على المال العام ويذكر ان المتهم كان يعمل بصيدلية مستشفي الضعين التعليمي ضبط خلال الأيام الماضية يقم بتهريب اصناف مختلفة من الأدوية والاتجار بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى