أخر الأخبار

(سوداتل) تتسلم شهادة شريك موثوق من الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية

الخرطوم الحاكم نيوز

انطلاقًا من مبدأ التعاون المشترك، وتواصلها مع المؤسسات الإقليمية والدولية .. زار وفد رفيع من الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية برئاسة نائب الرئيس بروفيسور علي عبدالله آل إبراهيم، والمستشار القانوني دكتور عبدالله الضبعان العنزي، مجموعة (سوداتل) للاتصالات.

واستقبل الوفد بالمقر الرئيسي للشركة بالخرطوم، الرئيس التنفيذي و المدير العام بالانابة المهندس جعفر صالح، ومدير إدارة المكتب التنفيذي، بجانب مدير إدارة الاتصال المؤسسي ومدير أول المسؤولية المجتمعية.

وتناول اللقاء مناقشة آليات التعاون بين (سوداتل ) والشبكة الإقليمية، بجانب خلق شراكات مع المؤسسات المهتمة بالمسؤولية المجتمعية، والاستفادة من الخبرات المشتركة في المجال.

ورحب الرئيس التنفيذي بالإنابة المهندس جعفرصالح، بوفد الشبكة، مشيدا بالدور الكبير والمتقدم للشبكة في إطار مفهوم المسؤولية المجتمعية على مستوى العالم العربي، واصفا تجربة الشبكة بالفريدة والمتميزة، لاسيما أن المسؤولية المجتمعية تعزز من جانب التعاون والتكافل في المجتمعات.
وأكد المهندس جعفر التزام (سوداتل) بتعزيز المسؤولية المجتمعية، والاهتمام ببرامجها، وجعلها ضمن الأهداف الإستراتيجية للشركة من أجل خدمة المجتمع وفقا لأهداف التنمية المستدامة.

من جانبه أشاد نائب رئيس الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية دكتور علي عبد الله آل إبراهيم بالتجربة الرائدة لسوداتل في مجال المسؤولية المجتمعية على المستوى المحلي والعربي.

وسلم آل إبراهيم (سوداتل) شهادة الشريك الموثوق من قبل الشبكة.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى