أخر الأخبار

مقتل مواطن يحرس اغنامه بطلق ناري بود عشانا بام روابة

متابعة : محمد احمد الدويخ

لقي المواطن ابراهيم البدوي عثمان احمد (40) سنة مصرعه بطلق ناري فجر الاربعاء 11 /1 / 2023.م بمنطقة ود ابوعوة الجوامعة بوحدة ود عشانا الادارية بمحلية ام روابة بواسطة مسلحين حاولوا سرقة اغنامه التي يحرسها خارج القرية وتوفي في الحال متاثرا بالاصابة فيما هرب الجناة بانفسهم فقط.

دون بلاغ بقسم شرطة ودعشانا بالرقم (7) المادة (130) وتمكنت الشرطة من القبض عدد من المتهمين على ذمة التحري .

فيما اشار التقرير الطبي حسب الدكتور السر جادالله خوجلي مدير طبي مستشفى ود عشانا الى ان المتوفى تلقى رصاصتين من سلاح يرجح انه ثقيل (كلاش) او (جيم) .
رصاصة بالكف اليمنى مزقت انسجة اللحم والاعصاب واللحم بجانب الرصاصة القاتلة بالراس تحت الاذن اليمنى اصابة الخد والفكين واحدثت فجوة كبيرة وتلف تام بالنسيج العظمي واللحمي وكانت السبب الرئيس للوفاة في الحال.
تم تشيع الجثمان بمقابر ود عشانا في موكب مهيب في حادثة اجمع الحاضرون على وصفها بالبشعة.

من جانبها وضعت شرطة محلية ام روابة برئاسة العقيد شرطة عماد الدين بابكر مدير شرطة محلية ام روابة ، وضعت كافة التحوطات اللازمة بالتحرك الى موقع الحادثة تحسبا لاي طارئ ، خاصة أن مكان الحادثة يجاور منطقة المتهمين الذين تم القبض عليهم على ذمة التحقيق في الجريمة التي وجدت الادانة والاستنكار من كافة شرائح المجتمع المحلي بالمنطقة التي ظلت في تعايش سلمي كبير وتداخل اجتماعي ورباط اسري متماسك يتطلب تحكيم صوت العقل بعد الحادثة التي تعد تصرفا فرديا لا يستند الى منطق او قانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى