
الخرطوم : الحاكم نيوز
اوفت وزارة المالية والتخطيط الإقتصادى بتنفيذ أجور العاملين لشهر يونيو لكل العاملين على المستوين الاتحادي والولائي ومعالجة بعض المشاكل وتذليلها . وأكد السيد ازهرى موسى مدير إدارة تعويضات العاملين بوزارة المالية بأن الوزارة تعمل بالتواصل مع الوحدات لإكمال المعلومات لضمان وصول المرتبات وتحويلات الولايات فى وقتها ، مؤكداً بأن الإدارة تعمل الآن فى إعداد اجر شهر يوليو ومنحة عيد الأضحى حتى يتم تنفيذها قبل وقت كاف من العيد.



