الأمة القومي يودع القنصل المستشار أحمد عدلي ويستقبل القنصل الجديد المستشار تامر منير

 

‏ الخرطوم : الحاكم نيوز

 

شهد دار الأمة في أمدرمان، اليوم الإثنين حفل وداع نظمه حزب الأمة القومي على شرف وداع القنصل المصري، السيد أحمد عدلي واستقبال خلفه القنصل السيد تامر منير.

شرف الحفل قادة الحزب بقيادة

سعادة اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب المكلف والدكتور عبد المحمود أبو، الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار والدكتورة مريم الصادق المهدي نائبة الرئيس والحبيب الواثق البرير الأمين العام للحزب، والدكتور محمد المهدي حسن رئيس المكتب السياسي، وعدد من مساعدي الرئيس ونائبة الأمين العام وأعضاء من المكتب السياسي والأمانة العامة وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وروابط الأخوة التي تجمع بين شعبي وداي النيل.

وأكد سعادة اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب المكلف على أهمية العلاقات الراسخة بين البلدين مؤكدا على أهمية الدور المصري في تحقيق الاستقرار في السودان مشيدا بما قدمه السيد أحمد عدلي خلال فترة عمله بالسودان لتعميق هذه العلاقة مؤكدا استعداد الحزب لدعم القنصل الجديد للقيام بدوره بالصورة التي تحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

وخاطب اللقاء قيادات حزب الأمة القومي مؤكدين على عمق العلاقات بين البلدين وبين مصر وحزب الأمة القومي مشيدين بالجهود الكبيرة الذي بذلها السيد المستشار أحمد عدلي إمام في ترسيخ العلاقات الثنائية خلال فترة عمله بالسودان مرحبين بالقنصل الجديد متمنين له التوفيق والسداد.

من جانبه عبر المستشار أحمد عدلي عن سعادته بالفترة التي قضاها بالسودان معبراً عن امتنانه وتقديره للشعب السوداني على مشاعر الأخوة الصادقة والتعاون، متناولا الموقف المصري من الراهن السياسي السوداني ومشيرا إلى دعم بلاده للسودان لتحقيق الاستقرار، وأكد سعادة المستشار تامر المنير أنه سيكون منفتحا على كافة المكونات السياسية والمجتمعية وسيعمل على مواصلة تطوير العلاقات بين البلدين مؤكدا أن مصر تدعم خيارات الشعب السوداني ويهمها أمن واستقرار السودان.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة اللواء فضل الله درع الإخاء من حزب الأمة القومي للمستشار أحمد عدلي إمام تكريما له على ما قدمه خلال فترة عمله بالسودان.

 

 

….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى