السودان يتخطي 10 آلاف إصابة بكورونا

الخرطوم : الحاكم نيوز

أعلنت وزارة الصحة السودانية عن جملة الاصابات بفيروس كورونا وقالت ان عدد المصابين وصل 10084 اصابة منها 636 حالة وفاة و5074 حالة تعافي .

وكشفت عن تسجيل 87 اصابة جديدة منها 59 حالة بولاية الخرطوم و14 حالة وفاة جديدة منها واحدة في الخرطوم و40 حالة تعافي جديدة منها 7 في ولاية الخرطوم .
وسجلت ولاية الجزيرة 12 اصابة جديدة و3 وفيات و10 اصابات في الشمالية وحالتين في النيل الابيض ونهر النيا واصابة واحدة في كل من غرب كردفان وغرب دارفور

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الناس بقشونا وبخوفونا بالكورونا وفي الأصل مافي كورونا ولا مكرونا … بالحظر عذبونا وافقرونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى