زكاة ولاية الخرطوم تختتم مشروعات العام 2022م بحضور وزير التنمية الاجتماعية ووالي الخرطوم

الخرطوم : الحاكم نيوز

 

 

أشاد وزير التنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد آدم بخيت بالتنظيم الكبير الذي قامت به زكاة ولاية الخرطوم لمعرض ختام فعاليات برامج مشروعات العام 2022م.

وأكد الوزير لدى تشريفه اليوم ختام البرنامج برفقة والي الخرطوم والأمين العام لديوان الزكاة وأمين زكاة ولاية الخرطوم والعاملين بزكاة الولاية أكد على ضرورة الاهتمام بالمشروعات التي تخرج المستهدف من دائرة الفقر إلى الكفاية والمساهمة في عملية الإنتاج وثمن الأدوار الكبيرة التي تقوم بها الزكاة في ولاية الخرطوم والعمل المتواصل الذي تحققه الزكاة للوصول إلى المستحقين.

من جانبه عبر والي الخرطوم عن رضاه التام عن عمل الزكاة في ولاية الخرطوم مشدداً على ضرورة الفراغ من تكوين لجان الزكاة القاعدية والوصول إلى المحتاجين في المحليات مثمناً المشروعات التي تم إنجازها خلال العام السابق متمنياً المزيد من العمل للقضاء على الفقر وتحقيق التنمية شاكرا المكلفين الذين قدموا زكاتهم وان الولاية سوف تكون مع الزكاة في كل ما يهم المواطن ودعي والي الخرطوم للالتزام بالمعايير والشروط التي تضمن نيل دعم الزكاة لتحقيق العدالة في التوزيع.

من جانبه قدم الأستاذ إبراهيم موسى عيسى الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادى شكره للولاية لما قدمته من مشروعات تستحق الإشادة والتقدير مضيفا أن الإعلام شريك أصيل في إيصال رسالة الزكاة التي نتطلع جميعاً لتكون رسالة خالصة لخدمة قضايا الزكاة جباية وصرفا مقدما شكره للعاملين بزكاة ولاية الخرطوم لما تم بذله من جهد في مشروعات العام 2022م.

الاستاذة مدينة على محمد أكد استمرار الولاية في إنفاذ مشروعات دعم الأسر المنتجة للوصول إلى أكبر شريحة من المستهدفين في ولاية الخرطوم معددة برامج مشروعات العام 2022م التي نفذتها زكاة ولاية الخرطوم حيث قدمت شرح وافي عن طبيعة المشروعات وعدد المستفيدين منها.

الجدير بالذكر أن مشروعات العام 2022 م بتكلفة 7.312.110.750 جنيه لعدد 232.820 مستفيد بمختلف محليات ولاية الخرطوم.

الحاكم نيوز وجهة جديدة في عالم الصحافة الرقمية المتطورة... سرعة اكتر مصداقية اكتر دقة وانتشار للخبر والإعلان ..™

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى