19 شركة لتنفيذ 19 طريق لربط قري مشروع الجزيرة

مدني :الحاكم نيوز

أعلن دكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة لدى ترؤسه صباح اليوم بمكتب الجزيرة بالخرطوم الإجتماع المشترك مع الشركات المنفذة

للطرق الزراعية المسفلتة بمشروع الجزيرة عن الإحتفال بتدشين العمل في الطرق الزراعية المسفلتة بمشروع الجزيرة في السادس عشر من يناير الجاري ببركات بعد موافقة وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الإتحادية على إصدار خطاب الضمان البنكي للشركات المتعاقدة لتنفيذ الطرق .

وأكد د. مرزوق جاهزية (19) شركة لتنفيذ 19 طريقا زراعيا مسفلتا بطول 410 كيلو متر لربط القرى ببعضها إلى جانب ربط مواقع الإنتاج بمواقع الاستهلاك والصادر لمنتجات المشروع .

من جانبه أكد المهندس كمال يوسف رئيس لجنة الطرق الزراعية أن إنطلاقة تنفيذ الطرق الزراعية المسفلتة ستبدأ في يوم واحد لكل الطرق بواسطة الشركات التي رست عليها عطاءات الطرق ،داعيا لجان الطرق الزراعية بالقرى لحضور إحتفال إنطلاقة تدشين الطرق الزراعية ببركات والذي ستشهده قيادات الدولة بالمركز وولاية الجزيرة ..
يذكر أن جملة المبلغ الذي تم رصده لتنفيذ الطرق الزراعية المسفلتة بمشروع الجزيرة يقدر بحوالي 146 مليار جنيه مما يعد إنجازاً لم يشهده مشروع الجزيرة منذ قرن من الزمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى