المستشار احمد عدلي يمتدح جهود “الحاكم نيوز”

الخرطوم الحاكم نيوز

امتدح القنصل المصري السابق بالخرطوم المستشار احمد عدلي إمام الجهود التي يبذلها الحاكم نيوز في خدمة الإعلام وما يقدمه من خدمة خاصة في عكس ما يدور في الساحة السياسية السودانية.

وقال خلال زيارته لمركز الحاكم نيوز برفقة القنصل الجديد تأمر منير ان الإعلام الإلكتروني أصبح الان الأكثر انتشارا مما يضعه في تحدي كبير لمواجهة ما يعتري الساحة من أخبار مشيرا الي الفترة التي امضاها في السودان وما وجده من تعاون من مختلف فئات الشعب السوداني.

IMG ٢٠٢٢١٢٣١ ٢٠٥٧٠١

من جهته قال القنصل المصري الجديد تامر منير انه سيمضي في ذات النهج الذي سلكه عدلي مؤكدا أن أبواب القنصلية مفتوحة لمزيد من التعاون مع الإعلام السوداني.

وأشار منير الي متانة العلاقات الشعبية بين مصر والسودان والتطور الذي تشهده هذه العلاقات الاذلية من تقدم في المجالات المختلفة.

ورحب رئيس تحرير الحاكم نيوز السماني عوض الله بالقنصل تامر وقال إن المستشار احمد عدلي وضع بصمة كبيرة في تطور العلاقات خاصة بين شعبي وادي النيل مؤكدا أن الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية ترتب حاليا لاقامة مهرجان شكرا مصر لتقول للشعب المصري والحكومة شكرا لما قدمتموه لنا وفتحتم ابوابكم وجامعاتكم ومستشفياتكم خدمة للشعب السوداني.

واكد استمرار التعاون بين الحاكم نيوز والقنصلية بما يخدم الأهداف السامية لدولتي السودان ومصر وما يحفظ امنهما القومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى