التجمع الثوري يدحض شائعة حل أمانته العامة “بيان”

الخرطوم الحاكم نيوز

دحض التجمع الثوري للبناء والتعمير المستقلين ما روجت له مجموعة من الأشخاص عبر وسائل الإعلام المختلفة بحل الأمانة العامة للتجمع الثوري و الإطاحة بالأمين العام للتجمع الثوري و نائبه و أستندت على جمعية عمومية غير شرعية.

وقال التجمع الثوري ان تلك المجموعة قامت بإتباع سلوك لا يليق بالثورة و لا الثوار بالإعتداء على دار التجمع الثوري.

وأكد في بيان له بأن المكتب القيادي للتجمع الثوري لم يتم حله و أنهم مستمرون في نضالهم و عملهم في بناء وطننا و تقديم الدعوة للجميع بالإلتفاف حول الوحدة و نشر السلام

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
التجمع الثوري للبناء و التعمير المستقلين
بيان
المجد و الخلود للشهداء في علياءهم و عاجل الشفاء للجرحى و المصابين و العودة الحميدة للمفقودين إن لم يكونوا مقبورين.
جماهير شعبنا الأوفياء لقد ظللنا في التجمع الثوري للبناء و التعمير المستقلين و منذ أن تواثقنا و تعاهدنا في إعتصام القيادة العامة على حماية الثورة و مكتسباتها و نؤكد على أننا في الدرب سائرون و لن تتوقف مسيرة نضالنا في حماية الثورة و نؤكد أننا سنعمل بكل ما أوتينا من قوة لبناء وطننا الحبيب مؤكدين على شعارنا الذي ظللنا نردده ( حنبنيهو)  .
درجت مجموعة من الأشخاص لإسقاط و إجهاض عملية البناء التي نقوم بها لبناء وطننا الجريح الذي ذاق ويلات الإقتتال و التقاسم الذي عانى منها الشعب السوداني طيلة ثلاثون عامآ من النهب الممنهج لموارد بلادنا التي تكفي العالم بأجمعه.
روجت مجموعة من الأشخاص عبر وسائل الإعلام المختلفة بحل الأمانة العامة للتجمع الثوري و الإطاحة بالأمين العام للتجمع الثوري و نائبه و أستندت على جمعية عمومية غير شرعية و قامت هذه المجموعة بإتباع سلوك لا يليق بالثورة و لا الثوار بالإعتداء على دار التجمع الثوري.
نؤكد بأن المكتب القيادي للتجمع الثوري لم يتم حله و أننا مستمرون في نضالنا و عملنا في بناء وطننا و نقدم الدعوة للجميع بالإلتفاف حول الوحدة و نشر السلام  .

والله من وراء القصد

باشمهندس أنور الصديق
الأمين العام للتجمع الثوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى